تصغير الأنف بالليزر رائع للأنف السمين ؟؟؟
نوشته شده توسط : علیپور

تجميل الأنف مع أو بدون عملية تجميل الأنف هو موضوع ساخن سمعناه كثيرًا عن هذه الأيام. تجمیل الانف فی ایران الآن بعد أن ازدهر كل من سوق جراحات التجميل واستخدام الليزر لتجميل البشرة في إيران ، قررنا أن نلقي نظرة أكثر قربًا وأكثر تخصصًا على جراحة الأنف بالليزر.

يقال في بعض الأماكن أن جراحة الأنف بالليزر هي واحدة من أحدث طرق جراحة الأنف التجميلية. عملية يجب إجراؤها بأشعة وبدون تخدير ونزيف!
على الرغم من أننا نعلم أن الليزر له العديد من التطبيقات العلاجية وفعالة جدًا للعديد من التغيرات الجلدية والتجميلية ، فإننا بحاجة إلى معرفة مدى قدرة الليزر على تقليص الأنف ، والذي يجب أن يكون مصحوبًا بتغيير الحجم أو الأنسجة أو تقلص الأنف. حصل عليها.
تجميل الأنف بدون جراحة شعار إعلاني!

لكن الحقيقة هي أنه في الوقت الحالي ، يعد تجميل الأنف مجرد شعار!
بالنظر إلى أن ليزر الأنف يستخدم لعلاج بعض أنواع مشاكل الجلد والجمال ، ولكن لتغيير بنية الأنف ، والتي تتكون من أنسجة متخصصة ومختلفة ، لا يمكنك استخدام أشعة الليزر فقط.

تصغير الأنف بالليزر رائع للأنف السمين ؟؟؟
الليزر هو عملية بسيطة تستخدم الإشعاع بطريقتين ، واحدة لتغيير لون جلد الأنف والأخرى لزيادة حرارة الأنف وتقليل حجم الدهون الأنفية. التغيير في لون جلد الأنف يعني سواد وتفتيح مناطق مختلفة من الأنف ، مما يخلق بدوره ظلًا خاصًا وضوءًا في مظهر الأنف ، مما يجعل الأنف يبدو أصغر. وتقليل حجم الدهون الأنفية ليس طريقة يمكن الاعتماد عليها علميا ومهنيا ، وهو علاج دائم وترميمي.

 

ما هي استخدامات جراحة الليزر الأنفية؟
على الرغم من أن الليزر لا يستخدم لتقليص أنف اللحم ، وتغيير حجم عظم الأنف ، وإصلاح العيوب الأنفية مثل انحراف الحاجز ، إلا أن لديهم بعض تطبيقات استعادة الجمال لأولئك الذين يعانون من عيوب الجلد الأنفية السرطانية أو حادث الأنف السيئ. تم استخدام النموذج.
هذا النوع من الليزر ، المعروف باسم ليزر ثاني أكسيد الكربون ، يقوي الجلد لعلاج البقع والنمش على الأنف ، ويزيل الجلد السميك على الأنف ، ويزيل حب الشباب والندبات على الأنف عن طريق إزالة الطبقة الخارجية من الكولاجين ، يجعل مظهر الأنف مناسبًا.

يتميز إجراء إصلاح الأنف بالليزر بمزايا مثل فترة تعافي أقصر ، وعدم حدوث نزيف ، وعدم استخدام الشفرة ، وأيضًا لا توجد مضاعفات مثل السدادات القطنية والجروح والضمادات التي قد تكون ضرورية إذا كان هذا النوع من الجراحة ضروريًا. استخدمها.
ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أنه قبل اتخاذ أي قرار ، يجب عليك الرجوع إلى المتخصصين وجراحي التجميل لتشخيص مشكلتك الأنفية ومطالبتهم باستخدام النصائح الطبية لتحديد أفضل علاج لك.

ومع ذلك ، فإن هذا العلاج بالليزر خالي من التخدير ولا يستخدم سوى التخدير الموضعي. وتستخدم هذه العملية الإشعاع لإحداث حروق طفيفة ورعاية خاصة مثل الغسيل اللطيف والعناية وتجنب الحرارة وأشعة الشمس. كما أنه ممنوع على بعض الناس.

شروط جراحة الليزر الأنفية:
• عدم وجود اضطرابات تخثر الدم
• الحالة الجسدية والعقلية المناسبة
• إجراء الفحوصات والاختبارات اللازمة
• الرجوع إلى أخصائيي التجميل والأطباء
• السن المناسب
• أولئك الذين دباغة جلدهم محدود في أداء أي نوع من العمليات ويجب عليهم التشاور مع الأخصائي ذي الصلة.
يجب على مرضى السكري الذين يتناولون الأنسولين استشارة الطبيب.
ضع في اعتبارك أن هذه العملية يمكن أن يكون لها رعاية خاصة بها وحتى آثارها الجانبية الخاصة التي يجب عليك طلب المساعدة من اختصاصيتك لتكون على دراية بها.
الليزر الأنفي له تطبيقات محدودة.

كنقطة أخيرة ، ضع في اعتبارك أنه بالنظر إلى أنه في هذه المقالة وصفنا تمامًا أنواع النماذج الأنفية وطرق العلاج بالنسبة لك ، يجب عليك بالتأكيد ووفقًا لرأي أفضل أطباء الجلد وأخصائيي التجميل ، نموذج الأنف الأول اعرف نفسك ثم اختر طريقة العلاج الخاصة بك أو طريقة الإصلاح.

يجب أن تضع في اعتبارك أنه بالنسبة للأنف اللحمي ، يجب إجراء شق في الأنف ، ومن خلال تغيير المبادئ والنسب في الجلد والغضاريف وعظم الأنف ، يجب إصلاح بنية الأنف ، وبالنسبة للأنف العظمي ، يجب قطع عظم الأنف. تتطلب هذه العمليات التخدير والأدوات الجراحية المتخصصة ، وإجراء هذه العمليات بالليزر وحده هو خداع.

 

سوف يساعدك مكتب الاستقبال 24 اختصاصي التجميل في الحصول على أفضل النتائج إذا كنت بحاجة إلى جراحة ، وإذا كنت بحاجة إلى ليزر أنفي ، فسوف يتم علاجك بأفضل وأحدث الأجهزة ، وستكون قادرًا على الحصول على النتيجة المرجوة بأقل المضاعفات الممكنة. احصل عليه.





:: برچسب‌ها: تجمیل الانف فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 129
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 15 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: